جونزالو هيجواين على وشك الانتقال الى الارسنال مقابل 22 مليون باوند

higuain_2594938b

حسب ما ذكرت التليقراف الإنجليزية, فأن جونزالو هيجواين يتقرب من الانتقال الى الارسنال مقآبل 22 مليون باوند في صفقة من شأنها ان تكون الاكبر في سياسة الانتقالات لدى المدرب الفرنسي ارسين فينغر .

من المفهوم وبأن جونزالو هيجواين وافق على الشروط الشخصية برآتب اسبوعي يصل لـ 130 الف باوند , الارجنتيني يقترب من ترك ريال مدريد ليكون التعزيز الاول الكبير لنادي الارسنال .

فينغر كان قد اعلن في وقت سآبق وبأنه ينوي تغير سياسة الفريق في حال تمكن الفريق من الحصول على مركز مؤهل لمسابقة دوري الآبطال وآنه على استعداد لمراجعة هيكل الاجور من آجل جذب اكبر لاعبين العالم .

ادارة الارسنال وفرت 70 مليون باوند للانتقالات هذآ الصيف والنادي قريب من تحطيم الرقم القياسي في التعاقدات والذي يعود الى عام 2009 جراء انتقال ارشافين الى الارسنال مقابل 15 مليون باوند .

جونزالو هيجواين والذي كان هدفآ لمانشستر ستي العام الماضي كان قد التقى بالمدرب الفرنسي فينغر الذي يعمل على انهاء الصفقة قبل القيام بالجولة الاسيوية الشهر المقبل .

يوفينتوس الايطالي آيضا مهتمين بالمهاجم الارجنتيني ولكن الارسنال اكثر ثقة ومن شأنهم ان يتوصلوا الى اتفاق مع ريال مدريد في الايام القليلة المقبلة .

فينغر ايضا يدرس فكرة التحرك نحو مروان فيلايني والذي بالآمكان كسر تعاقده مع ايفرتون بدفع الشرط الجزائي 24 مليون باوند .

اضف تعليقك و اترك بصمتك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s