رودجرز: ليفربول يتحكم تماما في موقف سواريز

رودجرز: ليفربول يتحكم تماما في موقف سواريز

رويترز

أكد المدرب بريندان رودجرز ان ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يسيطر بشكل كامل على الموقف بشأن لويس سواريز والأمر يعود للنادي ليقرر ما اذا كان سيبيع مهاجم اوروجواي.وفي عدة مقابلات صحفية في بلاده مؤخرا كرر سواريز (26 عاما) رغبته في ترك الدوري الانجليزي واللعب في اسبانيا ملقيا باللوم على وسائل الاعلام البريطانية في جعل حياته مستحيلة في انجلترا.

وأكد ليفربول ان المهاجم – ثاني هدافي الدوري الانجليزي الموسم الماضي برصيد 23 هدفا – ليس للبيع.

وابلغ رودجرز محطة توكسبورت الاذاعية يوم السبت عند سؤاله حول سواريز الذي يشارك مع منتخب اوروجواي حاليا في كأس القارات في البرازيل “الأمر بسيط للغاية.. النادي يسيطر تماما على الموقف.”

وأضاف “سأستمع دائما للاعبين. اعمل دائما عن قرب مع اللاعبين واستمع لوجهة نظرهم دائما لكن الكلمة الاخيرة للنادي.”

وتابع “نحن في موقف الان نمتلك فيه لاعبا لا نرغب في ان نفقده. نريد ان نبني شيئا هنا وهو جزء مهم جدا من ذلك وسيقدم دائما أفضل ما عنده.”

وعوقب سواريز المنضم من اياكس امستردام في يناير كانون الثاني 2011 بالايقاف لعشر مباريات في انجلترا بسبب عض برانيسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي في مباراة قرب نهاية الموسم الماضي.

ورغم المستوى القوي للاعب مع ليفربول إلا ان سواريز الذي اوقف لثماني مباريات في الموسم السابق بسبب اهانة عنصرية واجه وابلا من الانتقادات في الاعلام بسبب تصرفاته.

ومضى رودجرز قائلا “في بعض الاحيان المقابلات التي يجريها هناك يتم القاء الضوء عليها لكن اجزاء من مقابلات لويس الصحفية يتحدث فيها عن كم يحب ليفربول.. لكن بالطبع هذا لا يتم القاء الضوء عليه.”

وأضاف “هذا يحدث وأنا متأكد من ذلك. ما اعرفه هو ان المساندة التي حصل عليها لويس من الناس في ليفربول – المدينة والنادي – كانت غير عادية وأنا اعلم انه يشعر بذلك ويحترمه

اضف تعليقك و اترك بصمتك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s