الفيصلي الأردني يقدم جهازه الفني بقيادة كميخ

ffcc8d9e6611edd293a4130ab29834a8_01

أكد رئيس النادي الفيصلي الأردني الشيخ سلطان ماجد العدوان بأن الفيصلي ماض بتحقيق تطلعات جماهيره في المرحلة المقبلة بحثا عن استعادة الألق والمنافسة على الألقاب بعدما تم الإعلان رسميا عن الجهاز الفني الذي سيقود فريق كرة القدم في المرحلة المقبلة.
 
وقال الشيخ سلطان العدوان خلال اجتماعه مساء أمس الأحد بالجهاز الفني والإداري لفريق كرة القدم وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، بأن الفيصلي سيدخل في مرحلة جديدة من العطاء من خلال توفير كافة سبل النجاح أمام فريق كرة القدم متمنيا للجهاز الفني والإداري التوفيق في الموسم المقبل.
 
وكشف الشيخ سلطان بأن النادي الفيصلي سيقوم ببناء مقر جديد في منطقة غمدان التي يتواجد فيها الملعب الرئيسي للنادي مثلما سيتم تعيين ناطق رسمي باسم النادي الفيصلي يعزز علاقة النادي مع وسائل الإعلام كافة.
 
بدوره عبر علي كميخ المدير الفني للفيصلي بأنه سعيد بتسلمه قيادة نادي عريق بحجم الفيصلي متمنيا أن ينجح في رسم البسمة على ثغر جماهيره الكبيرة.
 
وتخلل الإجتماع الحديث عن تطلعات النادي الفيصلي الذي سيدعم فريق كرة القدم بثلاثة محترفين برازيليين على سوية عالية مثلما سيبدأ في الأيام المقبلة بتجديد عقود لاعبيه والتعاقد مع لاعبين محليين.
 
وكان كميخ التقى لاعبي فريق كرة القدم وحثهم على بذل كل جهد ممكن في سبيل صعود منصات التتويج ووعدهم بأنه سيقوم بحل كافة مشكلاتهم المالية المترتبة على النادي قبل أن يقود بعدها أولى التدريبات التي ارتكزت على رفع الجاهزية البدنية للفريق.
 

اضف تعليقك و اترك بصمتك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s