شباب العراق يسعون لتخطي العقبة الكورية

 

يدخل منتخب العراق لكرة القدم للشباب معتركاً جديداً عندما يواجه نظيره الكوري الجنوبي مساء اليوم في تمام الساعة السادسة ضمن مواجهات دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب بغية تحقيق إنجاز غير مسبوق في حال بلوغه لنصف النهائي.

وبلغ أسود الرافدين هذا الدور بعد تجاوزهم لعقبة البارغواي بهدف سجله المتألق فرحان شاكر في الشوط الإضافي الأول في اللقاء الذي انتهى بهدف عراقي وحيد.

ويسعى المنتخب العراقي لمواصلة نجاحاته التي ححقها في هذه البطولة بقيادة المدرب العراقي حكيم شاكر الذي تمكن حتى الآن من إعادة إنجاز منتخب العراق في كأس العالم للشباب للمرة الثانية في بلوغ دور الثمانية بعد أن وصلت العراق عام 1989م للدور نفسه.

وسيسعى المنتخب العراقي للوصول لإنجاز جديد بالوصول للمربع الذهبي اذا ما تمكن أسود الرافدين من إجتياز العقبة الكورية الجنوبية.

جدير بالذكر أن الإتحاد العراقي لكرة القدم أعاد المدرب حكيم شاكر لمنصبه كمدرب للمنتخب العراقي الأول بعد النجاح الذي حققه مع منتخب الشباب ويستولى شاكر زمام تدريب المنتخب العراقي الأول بعد الإنتهاء من مشاركة منتخب الشباب في بطولة كأس العالم المقام حالياً في تركيا.

اضف تعليقك و اترك بصمتك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s