فيلم “الإبتعاث الأخير” يسلط الضوء على المبتعثين للخارج

( جانب من تصوير أحد مشاهد الفيلم )

صحيفة شباب الإلكتروينة – خاص

الإبتعاث الأخير فيلم يحكي واقع حياة مجموعة من الطلاب السعوديين المغتربين يدرسون على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية حتى يلتحقوا ببرنامج الدولة للإبتعاث والعمل الذي يسلط الضوء على المبتعثين في الخارج الذين تغربوا لأجل دراستهم حيث أنه تم تصويره في أمريكا والسعودية والعمل من تأليف الكاتب عماد علي البحراني وبطولة وإخراج الشاب السعودي قاسم الحجر ومن تصوير الشاب ماجد الجشي وأشترك في التمثيل عدد من الممثلين العرب والأجانب حيث راعى القائمون على العمل أن يشركوا جنسيات مختلفة خصوصاً الأوروبية بالإضافة لتصوير العديد من مشاهد الفيلم في أمريكا ليكون الفيلم أكثر واقعية ولتصل أهداف العمل للمتلقي بشكل أسرع.

وقال قاسم الحجر بطل الفيلم ومخرجه في حديث خص به “صحيفة شباب الإلكترونية”: أن العمل يسلط الضوء على الجانب السلبي والايجابي للطالب المبتعث مؤكداً أنهم قاموا بمراعاة الجانبين في قصة الفيلم الواقعية, مشيراً إلى أن وقائع الفيلم والأحداث عديدة وما زال العمل جارياً على إنهاء الفيلم ووضع اللمسات الأخيرة إستعداداً لنشره على موقع “youtube”.

وأضاف الحجر إلى أنه من المشاكل التي واجهتهم في تصوير الفيلم هو ضغط الوقت حيث أن فريق العمل أنهى قرابة 40 مشهد في 6 أيام فقط في أمريكا نظراً لإرتباطاتهم في العودة للمملكة ومن ثم إكمال باقي المشاهد هنا.

3 thoughts on “فيلم “الإبتعاث الأخير” يسلط الضوء على المبتعثين للخارج

  1. يعطيكم الف عافية شباب ورفعتوا اسم القطيف فوووووق بستغلال تصويركم في امريكا >> اعتقد اول فلم سعودي مشترك في امريكا والسعودية ينتج لحد الان

  2. يعطيكم العافية شباب وماجد الجشي مبدع من يوم يومه بالتصوير وانا من اشد المعجبين بتصويره الاحترافي خاصة بالفوتوغراف
    ماجد الجشي + قاسم الحجر = دمار شامل بالساحة الفنية

  3. قاسم الحجر افضل ممثل من جيله في القطيف يعجبني ,,, يا اخي ملك بالتمثيل ,, احساس ,, اخلاق عالية ,, في الانتظار على احرة من الجمر ,, كل التوفيــق لكم

اضف تعليقك و اترك بصمتك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s