مسلسل جرائم الخادمات يتواصل في مملكتنا الحبيبة !!


صحيفة شباب الإلكترونية – متابعات

نجت سيدة سعودية (35 عاما) أول من أمس، بأطفالها الثلاثة عبر لجوئها بهم إلى غرفة منزلهم في القطيف، هرباً من عاملتها الإثيوبية التي كانت تحمل “ساطورا” تطاردها به، وتتبع طفلة في السادسة من عمرها.

كان هذا المشهد هو آخر عهد أسرة سعودية مع العاملات المنزليات بشكل عام، والإثيوبيات بشكل خاص، اللواتي برزن في الآونة الخيرة كسفاحات يستهدفن الأطفال الأبرياء في مختلف مناطق المملكة.

وكانت السيدة السعودية “35 عاما” والتي تسكن بمحافظة القطيف تمكنت أول من أمس من الفرار بأطفالها الثلاثة إلى إحدى غرف المنزل هربا من عاملتها الإثيوبية التي كانت تحمل “ساطورا” تريد أن تقتل به طفلة في السادسة من عمرها.

وتمكنت السيدة من الاتصال بأقاربها وزوجها الذين وصلوا إلى المنزل سريعا لتبدء محاولات سلب الساطور من يد العاملة قبل أن ترتكب به جريمتها، إلا أنها لم تستجب حتى وصل رجال الأمن وألقوا القبض عليها متلبسة.

وكشفت مصادر خاصة أن الجهات الأمنية في عنك ألقت القبض على العاملة، وما يزال التحقيق معها جاريا لمعرفة دوافع جريمتها وتأتي محاولة العاملة الإثيوبية بعد أقل من شهر على حادث نحر الطفلة لميس في محافظة حوطة بني تميم على يد عاملة إثيوبية أيضا.

One thought on “مسلسل جرائم الخادمات يتواصل في مملكتنا الحبيبة !!

اضف تعليقك و اترك بصمتك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s