“مضر” يوقف أنشطة اليد بسبب إعتداء لاعب على عضو مجلس إدارة !!

1333399467

قررت إدارة نادي مضر بالقديح في محافظة القطيف برئاسة علي العنكي إيقاف أنشطة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي عقب تعرض أمين عام النادي حسين العنكي للإعتداء بالضرب من قبل حارس الفريق مسلم عبد رب النبي جاء ذلك عبر رسالة بثها جوال نادي مضر دون أن يذكر تفاصيل الحادثة وأسباب إعتداء عبدرب النبي على العنكي.

وتضمنت رسالة جوال مضر أن إدارة النادي خاطبت الإتحاد السعودي لكرة اليد بشأن إلغاء استضافة النادي للبطولة العربية لكرة اليد للأندية أبطال الدوري, دون أن تذكر أسباب هذا الطلب الذي جاء تزامناً مع إيقاف أنشطة الفريق بسب حادثة الإعتداء على العنكي وبعد أيام فقط من إعلان الإتحاد العربي للعبة بفوز النادي بالإستضافة بعد منافسة مع نادي النور بسنابس في محافظة القطيف.

وجاء في الرسالة أيضاً إتهام واضح من إدارة نادي مضر لبعض أعضاء مجلس الأهالي في القديح بأنهم سبب في تأجيج الشارع الرياضي في القديح كما دعت الإدارة الجميع للتحلي بالأخلاق الرياضية.

تجدر الإشارة إلى أن نادي مضر يشهد إضطرابات إدارية منذ إستلام إدارة النادي الحالية لرئاسة النادي في ذو الحجة الماضي تسببت في الكثير من الخلافات سواء بين الإدارة واللاعبين أو بين الإدارة ورابطة الجماهير وبين الجماهير والتي أدت إلى إستقالات عدد من الإداريين في ألعاب النادي المختلفة وأهمها الإدارة المشرفة على كرة اليد وكرة القدم.

اضف تعليقك و اترك بصمتك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s