الشؤون الأجتماعية تعتمد اكثر من 102 مليون ريال لدعم الجمعيات الخيرية

اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية مبلغ وقدرة 102.400.000 ريال لدعم الجمعيات الخيرية بجميع مناطق المملكة , وسيتم إيداعها في حسابات الجمعيات الخيرية عن طريق التحويل الآلي السريع.
وأوضح وكيل الوزارة للتنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان أن الوزارة تحرص على دعم الجمعيات الخيرية نظير ما تقدمه من خدمات إنسانية في مجال رعاية الفئات المحتاجة من أيتام وأرامل ومطلقات ومعوقين ومسنين ومحتاجين ، مبيناً أن أغلب هذا الدعم مخصص لبرامج مساعدات الأسر لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1434هـ ,حيث تقوم هذه الجمعيات برعاية هذه الفئات من خلال برامج متعددة ومتنوعة ومواكبه لاحتياجاتها الفعلية .
وأفاد أن الوزارة لن تألو جهداً في دعم الجمعيات الخيرية لتنفيذ مشروعاتها الخيرية مادياً وفنياً إيمانا منها بالجهد الرائد الكبير الذي تقوم به متمثلاً في الأعمال الجليلة والمتميزة في مجالات خدمة المجتمع ، والإسهام في تحقيق التنمية الاجتماعية بين أفراده في ظل الدعم المتواصل من حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ ، ومتابعة وتوجيه من معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.
وأبان الدكتور السدحان أن الوزارة سوف تواصل دعم الجمعيات الخيرية حتى تتمكن من تحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها وفقاً لإمكانيات الوزارة ونوعية البرامج المقدمة لخدمة المجتمع.

اضف تعليقك و اترك بصمتك

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s